Wednesday, November 12, 2008

عودة

هل اقول سكت فغر المدونين السكوت .. وظنوني لمدونتي قد نسيت .. واني لم انس .. ام اقول الحقيقة وأنه ما أجمل أن أجلس وطيفها من حولي يدعوني أن أكتب ..

لكن قبل أن أبدأ أبرر لمدونتي وزائريها توقفي الذي دام شهور وبدأ بشهر رمضان ثم اعقبه انشغال شديد اضافة إلى حالة من الحيرة انتابتي وأنا لا اكتب في الفترة الأخيرة إلا عنها .. وشعرت أنك - يا مدونتي - قد سئمتي مني ومن البوح بمشاعري إليك .. بعد أن رأيتي ان جل ما اكتب منذ ان عرفتها هو عنها فتطالبينني الآن أن اكتب كما كنت أكتب من قبل وهذا مطلب صعب ..

حاولت أن أرضيكي - مدونتي - فاكتب عن أي شيء غير تلك المشاعر التي تتجول بداخلي ذهابا وإياباً .. حتى أذهب عنك الملل وأنوع مواضيعك وأثريك بنقاشات المدونين وأحاديثهم وتحليلاتهم .. لكن لم استطع لذلك سبيلا

ألم نتفق أنا وأنت منذ ان بدأت ادون أن اكتب ما اريد بلا حدود ولا رقيب ولا إطار ولا توجيه .. ألم نتفق على ذلك ونمارس ذلك طوال عامين هو عمرك الصغير الذي غير في حياتي الكثير والكثير .. فما بالك الآن قد سئمت من كتاباتي .. تراك تغارين منها ومن إقبالي عليها وحدها واعراضي عما سواها ؟؟ إن كان ذلك فهي خير منك .. فهي التي استوصت بك خيرا وأزعجها بعدي عنك .. فلازالت تطلب مني ان اعود إليكي وارعاكي .. وأنا لا ارد لها أمر .. حتى جئتك الآن اقص عليكي ما اقص

مدونتي العزيزة هل لنا في بداية جديدة معا .. تقنعين فيها بأنك لست أول اهتماماتي وتتركينني على سجيتي اكتب واقص عليكي ما اشعر به دون ان تفرضي علي طريقة ولا تطلبي مني نهجاً ؟!!