Saturday, February 10, 2007

أين أنتم ؟؟؟

قامت الدنيا ولم تقعد حتى الآن لأنهم اعتقلوا طالب فاشل سب الإسلام وأهله .. فعرضه النظام للمحاكمة في ثلاثة أشهر .. فانبرت الأقلام والحملات للدفاع عنه تحت دعاوى الحرية ..
ولكني أعجب من هذه الحرية العوراء فهي حق لهذا الفاشل دون غيره .. وأتساءل أين أنتم يا أصحاب دعاوى الحرية من البقية .. أين أقلامكم وأين مدوناتكم وأين حملاتكم .
أين أنتم من آلاف المعتقلين من الإسلاميين .. بدون قضية ولا تهم ... اعتقال مفتوح .. دون محاكمة لسنوات طويلة...
أين أنتم من طلبة الأزهر الذين اعتقلوا وكأنهم مجرمين لمجرد أنهم أفزعوا ملائكة الأمن المركزي ورجال الشرطة الأشاوس. رجال الشرطة الذين فضحتم أنتم ممارساتهم ضد المواطنين وضد بنات هذا الوطن .. حتى ذكرتم أنهم يفعلوا بالمواطنين ما يفعله الإسرائيليون بالفلسطينيين .. الآن وقد وقف لهم طلبه يعترضون تمثيلياً على ممارساتهم فاعتقلوا تخليتم عنهم وقلت إنا برآء منكم ومما تفعلون كفرنا بكم وبدا بيننا وبينكم البغضاء !!!!
أين أنتم ممن اعتقلوا من رجال الأعمال لانتمائهم لجماعة الإخوان التي سميتموها محظورة وهل يعقل أن تقبلوا حظرا من حكومة هي أصلاً عندكم غير شرعية ولا تمثل إلا نفسها .. أهكذا التقى الأسد مع الذئب على مائدة الضحية .. ؟؟!!
أبن أنتم ممن تركوا أزواجهم وأبنائهم وديارهم وأغلقت أشغالهم وأغلقت معها بيوت من وراء هذه الأشغال كانت مفتوحة .. ؟؟
أين أنتم من سبعين شاب من 17 ل 35 سنة معتقلين على إنهم من تنظيم القاعدة منذ أكثر من خمسة أشهر..هل يتذكرهم أحد ؟؟.. وإلى الآن لم يقدموا لمحاكمة ..
أين أنتم من رجال الدعوة السلفية وغيرهم الذين لا يدري أحد لم تم القبض عليهم فهم قد أعلنوها لا نتكلم في السياسة..
أين أنتم من البقية ؟؟؟
هؤلاء جميعا الذين قالت عنهم دراسة جامعية أن 90% منهم لا يمثلون أي فكر متطرف واعتقلوا فقط لتوجههم الإسلامي ... أين أنتم من هؤلاء ؟؟ ... تفرغتم للئيم فما عاد عندكم من وقت لتذكروهم ؟؟ ... أصار اللئام رموز حرية التعبير ..
والآن أين أنتم الآن .. أين المدونون ؟؟ .. أين داليا وشاهيناز وعمرو ومالك ووائل .. الذي صدعوا رءوسنا دفاعا عن طالب فاشل لا يخدم إلا نفسه .. أين كفاية واليسار والغد وطعيمة والناصريين .. ..
أين أنتم جميعا من اعتقال دكاترة الجامعة وعلماء مصر أين أنتم من الأطباء والمهندسين والأساتذة ورجال الأعمال والطلبة المتفوقين ... رموز النجاح الذين يعمرون هذه البلد .. أين أنتم من إحالة مدنيين من الإخوان إلى المحاكم العسكرية بعد أن أفرجت عنهم المحكمة المدنية ..

3 comments:

Mohamed A. Ghaffar said...

تحت البطانيه واللحاف خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

khaled said...

بوست جميل قوى بيوصف اللى جوانا و بيتكلم عننا
ده زمان يؤتمن فيه الخائن و يخون فيه الامين
زمان ضاعت فيها الامانة
زمان الهيافة و التفاهة
زمان فيه الصوت العالى للرويبضة
اللى قال عليه الرسول صلى الله عليه و سلم
الرجل التافه يتكلم فى امر العامة

ma_3alina said...

إلى خالد : طيب أديني نزلت الفوتوشوب فبوظ لي الجهاز .. إيه رأيك بقى .. حاجة كده اسمها جاما لودر ما

لقاهاش راح ضارب كل حاجة .. بكرهه .. بكرهه
------- 11/02/2007 09:10 am ------